أرسنال ينضم للصراع على زاها

7 مايو، 2017 12:20 م 13 مشاهدة
زاها زاها

انضم نادي أرسنال الإنجليزي إلى جاره اللندني توتنهام، للصراع على خدمات جناح كريستال بالاس ويلفريد زاها الذي تقدر قيمته حاليا بـ30 مليون جنيه استرليني.

وقالت صحيفة ذا صن“، إن إدارة أرسنال قد تستخدم ورقتي أليكس أوكسليد تشامبرلين وكارل جينكينسون، لإغراء بالاس من أجل الاستغناء عن زاها، في ظل رغبة المدرب سام ألاردايس في استقدام اللاعبين.

ويتبقى عام واحد فقط في عقد تشامبرلين (23 عاما) مع أرسنال، ويراقب كريستال بالاس تطورات وضعه الراهن، أما جينكينسون، فكان قريبا من الانتقال إلى ملعب “سلهيرست بارك”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب أرسنال آرسين فينجر لا يمانع أيضا تقديم عرض مالي خالص لزاها، في ظل حاجته لتقوية خياراته من الناحية الهجومية قبل بدء الموسم المقبل.

وتحوم الشكوك حول مستقبل أليكسيس سانشيز مع أرسنال مع تبقي عام واحد في عقده مع الفريق اللندني، ويريد فينجر تعزيز هجومه حتى لو قرر الدولي التشيلي توقيع عقد جديد مع الجانرز.

ويقدم زاها مستويات لافتة مع كريستال بالاس هذا الموسم، وساهم في فوز فريقه على أرسنال الشهر الماضي، كما سجل هدفا في فوز كريستال بالاس على تشيلسي، ويتطلع فريقه لربط مستقبل اللاعب الذي اختار تمثيل منتخب ساحل العاج، مع النادي على المستوى البعيد.