أسرة خيرت الشاطر : حديث السيسي عن استقدام مقاتلين من خارج مصر محض خيال

7 مايو، 2014 1:42 ص 156 مشاهدة

خيرت الشاطر

رحاب نيوز – القاهرة

في رد على حديث المشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي في مصر ووزير الدفاع السابق أمس وصفت أسرة خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان بمصر، أن حديث السيسي عن تهديد الشاطر له باستقدام مقاتلين من الخارج لمحاربة المصريين بأنه "محض خيال".

وكان "السيسى" قدر أشار في حواره على قناة CBC الفضائية المصرية أن أحد قياداتهم طلب منه حوارا فى إطار تدارس الموقف، فالتقى به لمدة 45 دقيقة، وأخبره وهو يشير بأحد إصبعيه بأنه سيأتى بمقاتلين من سوريا، ومن أفغانستان ومن ليبيا، يقاتلون المصريين ويقاتلوكم "فى إشارة لقوات الجيش".

ومن جانب أخر لم يفصح "السيسى" عن اسم هذا القيادى، ولكنه فى الوقت نفسه، "قبل ضمنيا" تكهن أحد محاوريه بأنه يكون هذا الشخص نائب المرشد العام لجماعة الإخوان خيرت الشاطر، عندما قال له المحاور هو "خيرت الشاطر" فرد السيسى قائلا: "يعنى".

فيما أفادت أسرة الشاطر إن ما ذكره السيسى محض خيال ويتطلب تقديم تسجيل بالصورة والصوت عليه.

وأضافت ابنه خيرت الشاطر أن القاصى والدانى يعلم أن الوالد لا يستخدم أصابعه فى الحديث كما ذكر السيسى، وتم اعتقال الوالد دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه على سبيل المثال".

كما أعربت أسرة نائب مرشد الإخوان عن "دهشتها من ذكر مثل تلك التصريحات والمهندس خيرت الشاطر مقيد فى المعتقل، ولا يستطيع أن يرد بنفسه".

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *