ألتراس “وايت نايتس” تهاجم مرتضى منصور في بيان ناري

16 نوفمبر، 2016 6:39 م 93 مشاهدة
مرتضى منصور وايت نايتس

رحاب نيوز: محمد سمير

أصدرت رابطة ألتراس “وايت نايتس” المنتمية لمشجعي نادي الزمالك المصري بياناً رسمياً ، اليوم الأربعاء ، للمطالبة بعودة الجمهور للدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال البيان: “ولو كانت هناك عقول واعيه للمسؤولين، هيفهموا أهمية وجود الجماهير للرياضة في مصر بشكل عام، مش على المستوى المحلي بس، لكن على مستوى البطولات القارية والإقليمية اللي مصر بتستعد لتنظيمها في موسم 2016-2017”.

وأضاف البيان: “البطولات دي مستحيل تنظيمها يكتمل بدون عودة الجماهير للمدرجات قبلها بفترة كافية وبتنظيم مشترك بين كافة عناصر اللعبة من أجل الخروج بالشكل اللي يليق بمصر ومركزها أمام الرياضة العالمية”.

وتابع البيان: “لنا في نهائي أفريقيا أمام صان داونز وماتش غانا الأخير على استاد برج العرب خير عبرة ومثل على أهمية وقيمة التواجد الجماهيري في المدرجات.. وبالتالي مش من المنطقي ان الجماهير دي يكون مكانها في السجون بيتحاكموا بتهم ملفقة.. وهيكون من الصعب عودة الجماهير بشكل كامل يرضي الجميع بدون توفير الحد الأدنى من الكرامة للمشجع وضمان حريته وحياته”.

وأكد البيان أن غدًا الخميس جلسة محاكمة سيد مشاغب ومصطفى طبلة وعمر شريف وأشرف حمدان ورمضان سعد ومصطفي محمود وجمال عبد الناصر وعمر صلاح وعلي أبو الغيط، في قضية مذبحة استاد الدفاع الجوي اللي راح ضحيتها 20 شهيد من جماهير الزمالك، وبيتحاكم فيها الجماهير كمتهمين وهما مجني عليهم!!

وأضاف البيان: “مرتضى المدبر الحقيقي والقتلة الحقيقيين اللي ضربوا الجماهير بالغاز والخرطوش بينعموا بحريتهم دون وجه حساب!! ولازالت الصورة أوضح من أي كلام ممكن يتقال!! وعليه.. نطالب بالعدالة لجماهير كرة القدم المعتقلين في السجون، واخلاء سبيل مشجعي الزمالك اللي بيقضوا مدد حبسهم أو رهن الحبس الإحتياطي بقالهم اكثر من ٢١ شهر ، ومحاسبة القتلة الملوثة أيديهم بدماء العشرين!”.