ألمانيا تواجه أستراليا اليوم وديا استعدادا لتصفيات أمم أوروبا

25 مارس، 2015 10:48 ص 174 مشاهدة

كتب عمر علاوة

يستضيف منتخب ألمانيا بطل كأس العالم النسخة الماضية بالبرازيل، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش، نظيره الأسترالي في مدينة كايزر سلاوترن، ضمن المباريات الودية الدولية التي يخوضها، استعدادا لاستئناف فعاليات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقبلة، التي ستقام في فرنسا 2016.

 

وتعد هذه المباراة البورفة الأخيرة للمانشافت قبل مواجهة نظيره الجورجي في تبليسي بعد أربعة أيام فقط مع استئناف أبطال العالم لمسيرتهم في تصفيات يورو 2016.

 

وقال يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني: “إنها مباراة جيدة في بداية العام”.

 

وأعاد لوف كلا من باستيان شفاينشتايجر قائد الفريق وهولغر بادشتوبر لاعبي بايرن ميونيخ، وإلكاي جوندوجان نجم بوروسيا دورتموند الألماني إلى صفوف الفريق بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابات.

 

ويأمل لوف في الاستقرار على التشكيلة الأفضل للفريق قبل مواجهة جورجيا، التي يسعى من خلالها لتقديم وجه مغاير لما كانت عليه عروض ونتائج الفريق في المباريات الأولى بالتصفيات الأوروبية.

 

وتغلب المنتخب الألماني على نظيره الأسترالي في ثلاث من أربع مباريات سابقة بينهما، ولكن الهزيمة الوحيدة كانت في آخر مواجهة بينهما عندما التقيا في مدينة مونشنجلادباخ الألمانية قبل أربع سنوات وفاز المنتخب الأسترالي 2-1.

 

يذكر أن لوف جدد مؤخرًا عقده مع الاتحاد الألماني ليظل مديرًا فنيًا للفريق حتى كأس العالم 2018 بروسيا.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *