أمريكا تحذر رعاياها من السفر إلى “الكيان الصهيوني”

4 يناير، 2015 1:25 م 214 مشاهدة

 

رحاب نيوز – ر ن ا

حذّرت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها من زيارة الكيان الصهيوني في هذه الفترة بسبب الحالة الجوية المرتقبة خلال هذا الاسبوع وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية في عددها الصادر اليوم الاحد .

ونقل موقع ” القدس” عن “معاريف” قولها أن السفارة الأميركية في تل أبيب نشرت تحذيراً لجميع الرعايا الاميركيين المتواجدين في الكيان الصهيوني أو من المتوقع وصولهم إليها خلال الأيام المقبلة، جاء فيه أنه “في الفترة بين يومي 5-10 من كانون ثاني الجاري من المتوقع أن يشهد الكيان الصهيوني ظروفا جوية قاسية وطقسا عاصفا، لذا فيطلب دراسة تأجيل الوصول إلى المنطقة في الحالات غير الاضطرارية”.

وأوضح بيان السفارة “أنه وفقا للمتنبئ الجوي في إسرائيل، فإنه من المتوقع أن تشهد مناطق القدس والجليل والجولان بشكل خاص، أحوالاً جوية قاسية شبيهة بتلك التي سادت في نفس الفترة من العام الماضي، من إغلاق للطرق الرئيسية، وظروف سفر صعبة وعزل لبعض المناطق”.

وأضاف “اذا قررتم السفر في مثل هذه الظروف عليكم التأكد أن هناك وقودا كاف في السيارة، وانكم تحملون ملابس ثقيلة معكم ومياها، ومواد غذائية لاستخدامها في حال علقتم وسط العاصفة، وفي حال علقت مركبتكم عليكم البقاء بداخلها والاتصال بالشرطة لتلقي المساعدة” .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *