أوبرا وينفري تطرح أثاث شقتها للبيع ، والسبب …!!

23 مارس، 2015 8:17 ص 261 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا – سوزان خطاب

قرار من جانب المذيعة الشهيرة “أوبرا وينفري” قد يبدو غريبا للوهلة الأولى ، حيث قررت بيع أثاث عتيق ولوحات زيتية وأعمال فنية على السيراميك وتذكارات أخرى من شقتها في شيكاغو ، إلا أن السبب وراء ذلك من شأنه أن يزيل أي غرابة أو غموض في الأمر ، حيث قررت بيع تلك المقتنيات لصالح مؤسستها الخيرية .
وكانت دار مزادات “ليزلي هيندمان” قد أكدت أن تلك المقتنيات المعروضة للبيع والتي يبلغ عددها 571 قطعة ، مقتنيات ممتازة ، حيث تمتلك “وينفري” الكثير من المقتنيات المتباينة ، والتي جمعت على مدى السنين .
إلا أنه من المتوقع أن تكن أكثر المقتنيات جذبا للمال هي لوحة انطباعية بعنوان “عارية في رداء أحمر” للفنان ريتشارد ميلر ، والتي يقدر سعرها ما بين 80 و 120 ألف دولار ، بالإضافة إلى لوحات أخرى ما بين 20 و 40 ألف دولار .
ومن المعروف أن “أكاديمية أوبرا وينفري للقيادة” والتي ستوجه إليها عائدات هذا المزاد ، تدعم تعليم الفتيات في جنوب أفريقيا .
جدير بالذكر أن “أوبرا وينفري” والبالغة من العمر 61 عاما ، تعد واحدة من أغني وأكثر المشاهير تأثيرا في الولايات المتحدة ، وتقدر ثروتها بحوالي 3 مليارات دولار وفق تقديرات مجلة “فوربس” .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *