أون سبورت تعلن حصولها على حقوق بث بطولة “أودي”

27 يوليو، 2017 3:54 م 72 مشاهدة
بايرن بايرن

رحاب نيوز: محمد سمير

حصلت قناة ON Sport على حقوق بث مباريات بطولة Audi Cup 2017 الودية التي يشارك فيها أربعة من كبار الفرق الأوروبية وهم ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي.

وتقام المباريات يومي 1 و2 أغسطس على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية وتذاع حصرياً على شاشة ON Sport وشاشة ON E.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع نابولي يوم 1 أغسطس في تمام الساعة 5.45 مساء ، كما يلتقي بايرن ميونخ مع ليفربول يوم 1 أغسطس في تمام الساعة 8.30 مساء ، وتذاع المباراتين على شاشة ON Sport.

ويلتقي الفائزان من مباراتي (بايرن ميونخ – ليفربول) و (أتلتيكو مدريد – نابولي) يوم 2 أغسطس على كأس البطولة في تمام الساعة 8.30 مساء ، بينما يلتقي الخاسران من المباراتين لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع يوم 2 أغسطس في تمام الساعة 5.45 مساء ، وتذاع المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث والرابع على قناة ON E ، وذلك لتعارض مواعيد مباراتي يوم 2 أغسطس مع موعد مباراة نصف نهائي البطولة العربية.

وتقدم ON Sport وON E تغطية خاصة لكل مباريات البطولة من ملعب أليانز أرينا ، حيث يتناول حازم إمام وأحمد حسام ميدو التحليل الفني لكل المباريات من أرض الملعب ، كما يجري عبدالرحمن مجدي لقاءات مع لاعبي ومدربي الفرق المشاركة في المنطقة المخصصة للإعلاميين.