أيمن بهجت قمر يعتذر لـ عمرو دياب بعد 5 سنوات من الخلاف (صورة)

16 يوليو، 2017 12:12 م 114 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

أنهى المؤلف والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر خلافا دام لأكثر من خمس سنوات مع النجم الكبير عمرو دياب، خلال أزمته مع شركة “روتانا” حول حقوق الملكية الفكرية والبث.

القصة بدأت عام 2009 حينما طالب بهجت قمر عمرو دياب بالتدخل لدى شركة “روتانا” المنتجة لأعماله من أجل حفظ حقوقهم كمؤلفين وملحنين، ووصلت إلى ذروتها عام 2012 ما تسبب فى اشتعال الأزمة بين الثنائى، وأصدر وقتها عمرو دياب بياناً أكد فيه استبعاده لأيمن بهجت قمر من العمل فى ألبومه.

واستغل بهجت قمر صدور ألبوم عمرو دياب الجديد “معدى الناس” ليفتح معه صفحة جديدة، وكتب قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “بقالى فترة بفتح صفحة جديدة مع كل الناس عشان كده مش هتكبر النهارده إنى أعتذر وأبارك لأخويا الكبير وعشرة العمر الفنان عمرو دياب على الألبوم الجديد”.

وأضاف قمر، “خمس سنين زعل كتير أوى بصراحة وأنا غلطت لأنى أقحمت عمرو فى مشكلتى مع روتانا، وغلطت أكتر لأنى أظهرت الخلاف ده فى العلن، ولكن الواحد طول الوقت بيتعلم ومحدش كبير على الاعتذار”.

وتابع أيمن بهجت قمر، “ويا عمرو زى أنا ما غلطت فى العلن بعتذر لك فى العلن، أنت فوق إنك فنان كبير أنت أخ حقيقى على المستوى الشخصى أنا افتقدته وعفا الله عما سلف ..وعايز أقدم اعتذار لجمهور عمرو اللى زعل على زعله وحقكم على راسى من فوق.. وصافى يا لبن”.



تعليق واحد على “أيمن بهجت قمر يعتذر لـ عمرو دياب بعد 5 سنوات من الخلاف (صورة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *