أين يخبئ السحرة أعمالهم.. الرابعة ستفاجئك!!

8 أغسطس، 2016 11:15 م 5739 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

تظل قصص السحر عالم من الغموض والرعب التي تحتاج إلى جرأة لقراءتها، فأيت يخبئ السحرة أعمالهم؟ إليكم بعض الأماكن التي يضعون فيها أسحارهم للإضرار بالآخرين:

1- مصحف ملطخ بالدماء:

ضبطت دوريات الأمن مخالفة آسيوية تحمل حقيبة ظهر، وبتفتيشها عُثِرَ بداخلها على صفحات من القرآن الكريم لُفّت في مطاط، تفوح منها رائحة كريهة، بداخلها مسبحة ومنديل ملطخ بالدماء.

1

2- دس المصحف في فتحات المجاري:

نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في العام 2009م حملة مداهمة ضد سحرة ومشعوذين، قاموا بدسّ مصاحف في فتحات المجاري للتقرب من الشيطان.

2

3- سحر داخل سمكة:

قبل أيام، فوجئ مواطن سعودي بينبع بوجود عمل سحري وُضع داخل أحشاء سمكة نافقة، وُضع من قِبل أحد الأشخاص، وقام بخياطة العمل وإلقاء السمكة في البحر.

3

4- يد رضيع:

عثر مؤخراً أثناء تنظيف مقبرة بوهران بالمغرب على قارورة بلاسيتيكة بداخلها يد رضيع مقطوعة، تم استعمالها مع مواد وأشياء غريبة للسحر والشعوذة.

4

5- عُقد سحرية داخل بطن طفلة:

تمكن شيخ يعالج بالرقية الشرعية من فك سحر طفلة (11 عاماً)، كانت تعاني من تصرفات غريبة، وأوجاعاً مستمرة في منطقة البطن، حيث تقيأت عقداً سحرية، عبارة عن كرات من الدم المتخثر بالإضافة لخيوط رفيعة مقاربة للبلاستيك.

5

6- سحر بقصاصات الأظافر:

في عام 2014م، وجد مواطن سعودي قطعة من القماش غريبة محاكة بخطوط بطريقة معينة، بها مجموعة من الدبابيس، ومخبأة في مكان خفي بمنزل السيدة، ولتجد الهيئة بها قصاصات أظافر يعتقد أنها تعود للمرأة المسحورة.
6

7- سحر داخل فم ضب:

استخرج شاب عن طريق المصادفة في العام 2013م سحراً مربوط داخل فم ضب.
7

8- تعذيب القطط:

انتشرت في المغرب عادة تعذيب القطط لأغراض السحر، إذ قامت مشعوذة بمدينة سلا بخياطة فم قط، وبعدها عثر على قط آخر خيطت عيناه وفمه أيضاً.
8

9- سحر “المحبة”:

نظرت محكمة جدة عام 2015 قضية لربة منزل تجاه محبة زوجها وطفلتها للخادمة، وبعد مراقبتها، اعترفت الخادمة أنها تقوم بسحر الطفلة والأب لكي يحبانها ولا يتخليا عنها، عبر وضع لعابها في الطعام، ووضع شعر مربوط عند غرف النوم.
9

10- مكتوباً على رِجْل ذئب:

في عام 2011م، وجدت الهيئة عدة أعمال سحرية عقدت بطريقة غريبة، إحداها مكتوباً على رِجْل ذئب، وبعضها على جلود الحيوانات، وأخرى على قِطَع حديدية وداخل ميداليات مفاتيح صَدِئت من مُضِيّ السنين عليها.

10

 

موضوعات قد تعجبك :

–         طفل بالحضانة يبرر قيامه بهتك عرض زميلته.. ويؤكد: فعلتها أكثر من مرة!

–         وفاة سعودي بعد المشاركة في 10 جنازات في يوم واحد والسبب؟

–         “قرط” هند صبري يثير التساؤلات حول ديانتها !!

–         بـ”بصقة”.. متهم يقتل أجمل شرطية في العالم!

–         في واقعة نادرة.. سجن بتونس يقيم حفل زفاف لأحد السجناء



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *