إبراهيموفيتش يعود إلى مانشستر يونايتد

27 يوليو، 2017 10:31 ص 49 مشاهدة
إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش

اقترب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد السابق، من العودة لمسرح الأحلام رغم انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، كان يخطط لإعادة إبراهيموفيتش للفريق مجدداً في يناير / المقبل، إلا أن عملية تعافي اللاعب من الرباط الصليبي تسير بصورة أسرع وبالتالي قد ينضم للفريق قبل ديسمبر .

وأوضحت الصحيفة أن زلاتان اتفق مع إدارة مانشستر يونايتد على الحصول على عقد حتى يونيو / حزيران 2018، ويمكن للفريق الإنجليزي التوقيع معه في أي وقت، لكونه غير مرتبط بأي فريق آخر، ما يجعل مورينيو يفكر فقط في التعاقد مع جناح بدلا من ضم مهاجم آخر، ولذلك يفاوض الشياطين الحمر إنتر ميلان لضم الكرواتي إيفان بيريستش.

وكان إبراهيموفيتش رفض عرضًا من لوس أنجلوس جلاكسي يجعله صاحب أعلى راتب في الدوري الأمريكي.

ويأمل زلاتان في التعافي من الإصابة سريعًا ليتمكن من الحصول على عقد جديد مع مانشستر يونايتد، خاصة وأنّه يخضع للعلاج حاليًا في “أولد ترافورد”.

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر خلال 46 مباراة قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *