إسماعيل أحمد يتحدث عن موقعة الهلال والعين

9 سبتمبر، 2017 4:48 م 58 مشاهدة
العين والهلال إسماعيل أحمد

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد إسماعيل أحمد، لاعب فريق العين الإماراتي لكرة القدم ، أن برنامج التأهيل الذي خضع له ضمن مرحلة العلاج مضى بالصورة المطلوبة، تحت إشراف الجهاز الطبي ومدرب اللياقة البدنية، موضحاً أنه يشعر بتحسن كبير، إذ انخرط الأربعاء الماضي في برامج تدريبية منفردة.

وقال: “أتمنى أن أبلغ درجة الجاهزية التامة قبل مواجهة الهلال السعودي المصيرية، خصوصاً وأن المدرب في أمس الحاجة لجهود جميع اللاعبين المقيدين بكشوفات فريقه”.
وحول الإصابة التي تعرض لها أخيراً، قال: “حسب التقرير الطبي أكد استشاري الجراحة أن الإصابة قديمة ولكنني تحاملت عليها لظروف الفريق التي كانت تتطلب جهود الجميع خصوصاً خلال الاستحقاقات القارية ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن الدوافع تكون كبيرة دائماً عندما يرتبط الأمر بالتضحية من أجل الكيان”.

وزاد: “طمأنني الطبيب أخيراً بأن العملية الجراحية ناجحة 100% وضاعفت من جهودي بصورة لافتة خلال مرحلة التأهيل بتدريبات الصالة إلى جانب السباحة”.

وحول استعدادات فريقه لمواجهة الإياب أمام الهلال السعودي في الرياض، قال: “أعتقد أنها مباراة العمر والمواجهة مصيرية بالنسبة لنا وندرك جيداً بأنها لن تكون سهلة، خصوصاً أن الهلال يضم في صفوفه مجموعة من لاعبي المنتخب أي أنهم سيدخلون المواجهة بمعنويات مرتفعة في أعقاب تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم”.

وأكمل: “في اعتقادي أن الهلال السعوي سيدخل المواجهة تحت حالة من الضغوط على ملعبه وبين جماهيره، بيد أن هدفنا واضح ويتمثل في العودة من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي آسيا، ونحن ندرك جيداً أننا مطالبون بإظهار روح القتال منذ صافرة بداية المواجهة وحتى نهاية المباراة كما يتوجب علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة للتعامل مع كل الظروف الواردة في مثل تلك المباريات الكبيرة”.