إطلاق نار على مركزين للجيش فى مدينة طرابلس اللبنانية

11 أكتوبر، 2014 7:48 م 173 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن أ-

لا تزال الأوضاع فى لبنان يسودها التوتر مع تواصل الاعتداءات على الجيش اللبناني في مدينة طرابلس الواقعة شمال البلاد حيث تعرض مجموعة من الأشخاص في محلة باب التبانة على رمي قنبلتين يدويتين في اتجاه شارع سورية، كما أقدم آخرون على إطلاق النار في اتجاه حاجز الجيش في محلة طلعة العمري،  دون تسجيل إصابات في صفوف العسكريين، وفق ما جاء في بيان صادر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، الذي أكد ان «وحدات الجيش ردت على مصادر إطلاق النار بالمثل، وتلاحق المعتدين».

وبحسب صحيفة الحياة اللندينة عاد الهدوء الى المدينة وسيّر الجيش دوريات مؤللة، ونفذ انتشاراً واسعاً لعناصره وآلياته وملالاته في المنطقة، وفي محيط المساجد لتأمين سلامة المصلين خلال صلاة الجمعة. وكان أفيد بأن مجهولين ملثمين يستقلون دراجات نارية أطلقوا النار على مراكز الجيش فجراً في طلعة العمري وفي حارة السيــدة فـــرد الجيش على مصدر اطلاق النار، كما القى مجهولون ليلاً قنبلة في نهر ابو علي.

الى ذلك، ذكرت «الوكالة الوطنية للاعلام»، ان خراج بلدات قشلق وحكرجنين عند الضفة اللبنانية لمجرى النهر الكبير والاوتوستراد الذي يربط العبودية بمنجز تعرضت الى رشقات نارية من الجانب السوري ما ادى الى اصابة سائق سيارة كانت تعبر الطريق وتدهور سيارته، فيما شلت الحركة على الاوتوستراد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *