إعلان القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الموسم بالدوري الإماراتي

30 أبريل، 2017 5:27 م 133 مشاهدة
عموري عموري

رحاب نيوز: محمد سمير

شهد التصويت للمرشحين للفوز بجائزة  الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي” لموسم 2016-2017 في مختلف الفئات مشاركة مكثفة من جميع الأطراف التي تضم الأندية ( مدرب وقائد كل فريق)، الإعلام الرياضي والجماهير والذي استمر على مدار أسبوع كامل.

وكان التصويت قد انطلق في 18 أبريل الجاري، وبناءً على نتائج التصويت، وتم تحديد القائمة النهائية للمنافسين على جوائز دوري الخليج العربي لموسم 2016-2017.

ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية فئة اللاعب الإماراتي كل من: علي مبخوت (الجزيرة)، عمر عبد الرحمن ( العين) وأحمد خليل (الأهلي)، وفي فئة اللاعب الأجنبي، تدور المنافسة بين: ماخيت ديوب (الأهلي)، فابيو دي ليما وكايو كانيدو (الوصل). أما جائزة الفتى الذهبي فقد انحصر التنافس بين خلفان مبارك (الجزيرة)، جاسم يعقوب (النصر)، ومحمد العكبري (الوحدة).

وفيما يتعلق بجائزة المدير الفني فقد جاء التصويت لصالح هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة، كوزمين أولاريو مدرب فريق الأهلي ورودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل، فيما يتنافس على جائزة القفاز الذهبي كل من ماجد ناصر من الأهلي، علي خصيف من الجزيرة وخالد عيسى من العين.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جائزة دوري الخليج العربي في نسخته الخامسة مساء الاثنين الموافق 15 مايو المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث سيتم تتويج نجوم دوري الخليج العربي لموسم 2016-2017.