إغلاق مطعم يمتلكه “الشقيري” بسبب أغذية فاسدة

1 يناير، 2015 11:46 م 227 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا 

أغلقت أمانة محافظة جدة مقهى أندلسية الذي يملكه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري صاحب برنامج ” خواطر ” بسبب تدني مستوى النظافة واستخدام مواد غذائية فاسدة وأغذية منتهية الصلاحية كصدور الدجاج المجمدة .
وأكد الشقيري صحة خبر اغلاق مطعمه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: لايرضيني أن تكون لي صلة بمشروع لايطبق معايير الإحسان وبالتالي ماحدث من مخالفات فيه مخالفة صريحة لقيمي ومبادئي وما أدعو إليه بالكامل لذا سأغلق المطعم ، رغم إني لم أدع يوما الكمال ولا المثالية وكل بني أدم خطاء ولكن المهم الاعتراف بالخطأ وعدم الاصرار عليه فلست بالحسن الذي يظنه المحبون ولا بالسوء الذي يظنه الكارهون “
مشيراً إلي أن المخالفات إرتكبها القائمون على المطعم ، وأنه ارتكب خطأ كبيراً باعتماده على الإدارة والموظفين لتيسير العمل اليومي وأنه يلوم نفسه عليه وحمل المسؤولية كاملة على نفسه تجاه ما حدث.
أن الهدف من افتتاح “أندلسية” كان الترويج للقراءة وتوفير البيئة الصحية للشباب حيث تم إيقاف البطاطس المقلية والمشروبات الغازية والتدخين رغم أن منع تلك الأشياء يقلل الأرباح لأن الهدف لم يكن مادي .
واوضح الشقيري أنه لم يدخل جيبه هللة واحدة منذ افتتاح المطعم حتى الآن، موجهًا الشكر لأمانة جدة على قيامها بعملها في تحسين البيئة في المطاعم والمحلات التجارية.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *