إنريكي: غيابات برشلونة ليست أعذارا في المباريات

28 أكتوبر، 2016 3:37 م 215 مشاهدة
لويس إنريكي لويس إنريكي

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل

 

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، سعيه لتوفير حلول للغيابات التي ضربت الفريق الكتالوني مؤخرًا، قبل مواجهة غرناطة، مساء، غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي: “لا تعليق على ما يحدث خارج الملعب، المشاكل مع خافيير تيباس رئيس الليجا، بالنسبة لنا نركز على مباراتنا فقط، عموما تعودنا على المشاكل”.

وأضاف: “سعيد بمستوى وشخصيات لاعبي الفريق B الذين نطلبهم للتدرب معنا، وهذا أمر رائع بالنسبة لي كمدرب”.

وتابع: “فزنا بجائزة اللعب النظيف، نحن أقل فريق تحصل على الإنذارات، لاعبونا لديهم احترام متبادل مع كل اللاعبين”.

وحول الإصابات قال: “الأطباء سيقررون غدا لو كان رافينيا و أردا توران و سيلسين جاهزين للعب أو لا، هذا الموسم لسنا محظوظين أبدا بالإصابات”.

وأكمل: “لدينا عدد إصابات أكثر لكن هذه أمور تحدث في كرة القدم، لدينا فريق رائع ولا نبحث عن الأعذار، هناك الكثير من الإصابات لكن أيضا نملك الحلول”.

ويواصل كل من جيرارد بيكيه وجيرمي ماثيو وجوردي ألبا وأليكس فيدال وأندريس إنييستا تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا.

وواصل: “سواريز على بعد إنذارين من الإيقاف؟ لا يهم ما نركز به هو مباراة الغد فقط”.

وحول ألكاسير تحدث إنريكي: “ما يحتاج فعله هو تسديد الكرة بين الخشبات الثلاث ولكن عليه التحلي بالثقة بالنفس وأن يكون جاهزا عندما يشارك، والهدف سيأتي”.

واستطرد: “قائمة لاعبي الوسط الذين نملكهم متنوعة، ربما دينيس يكون حاسما أكثر لكن جميعهم يستطيعون التحكم بالنسق والتمرير”.

وواصل: “انتقادات بيب جوارديولا لا قلق على بيب سيحقق الأمجاد لفريقه وبالأسلوب الذي يحبه لا يوجد شك”.

واختتم: “ما حدث مع لجنة العقوبات.. أنا هنا للحديث عن كرة القدم والتركيز على مباراة غرناطة غدا، ومحاولة الفوز بأسلوب رائع”.