إيناسيو: المنافسة على الدوري صعبة.. وتدريب الزمالك شرف

30 أبريل، 2017 1:22 ص 79 مشاهدة
الزمالك إيناسيو

رحاب نبوز : محمد علي

أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك، انه وافق على تدريب الأبيض بعد إصرار مرتضى منصور رئيس النادي على تواجده، خلفاً للمقال محمد حلمي.

وقال إيناسيو: “لم أحصل إلا على يوم واحد فقط إجازة منذ توليت تدريب الزمالك، أنا سعيد بالفعل وأدرك أنه ناد كبير، وشرف لي أن أكون متواجدًا في ناد صاحب اسم معروف في العالم”.

وأضاف مدرب الزمالك: “علاقتي برئيس النادي جيدة، ومبنية على الاحترام، وستبقى كذلك بغض النظر عن النتائج، لم أتلقى أي تحذيرات من أي شخص حول تدريب الزمالك”.

وأكمل المدرب البرتغالي: “أعرف جيدًا أن هناك منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك، تشبه صراع بورتو وبنفيكا في البرتغال، وأعرف الزمالك منذ انضمام شيكابالا لسبورتنج لشبونة”.

وواصل المدرب حديثه: “لا علاقة لي برحيل شيكابالا من سبورتنج لشبونة، هو لاعب موهوب ومتميز، لكن عدم عودته مع بعثة سبورتنج لشبونة عقب مئوية الاتحاد السكندري، كانت سببًا في نهاية مسيرته مع الفريق البرتغالي”.

وتابع: “المنافسة على بطولة الدوري أصبحت مستحيلة، بسبب فارق النقاط الكبير مع الأهلي، لكن الفرص موجودة بقوة للتتويج ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، إلى جانب البطولة العربية للأندية”.