اتحاد الاعلام الحر يصدر بياناً بخصوص إيقاف بث إذاعة أرتا إف إم في مدينة كوباني

21 يونيو، 2014 11:17 م 142 مشاهدة

 

" رحاب نيوز " ر ن ا – كوباني

أصدر اتحاد الإعلام الحر بياناً بخصوص إيقاف بث إذاعة أرتا إف إم في كوباني مؤخراً وذلك بعد يومين من إطلاقها بداية الشهر الجاري.

وجاء في البيان:

بتاريخ 562013 وصلنا شكوى من السيد مصطفى عبدي مدير إذاعة  ARTA FM في كوباني تفيد بأنه تم إيقاف بث إذاعتهم في كوباني من قبل هيئة الداخلية هناك بتاريخ 362014, ولايزال بث الإذاعة متوقفة حتى الآن.

 وأضاف إن إذاعة ARTA FM مسجلة لدى اتحاد الإعلام الحر تحت الرقم (4) بجميع فروعها في روج آفا بما فيه فرع كوباني الذي يملك إذن توسيع بث إذاعي تحت الرقم (20). وبعد متابعتنا في اتحاد الإعلام الحر للموضوع والاتصالات العديدة التي أجريناه مع رئاسة الإدارة الذاتية في مقاطعة كوباني ومع رئيس الهيئة الداخلية هناك,  ألا أننا لم نتوصل إلى أية نتيجة من أجل إعادة بثها.

 وقال البيان :إننا في اتحاد الإعلام الحر نؤكد بأن ايقاف بث إذاعة ARTA FM في كوباني لا يخدم الديمقراطية ولا يخدم الحرية الإعلامية وحرية الرأي والتعبير في المقاطعة,  

ودعا البيان الإدارة الذاتية في مقاطعة كوباني إلى إحترام الحرية الإعلامية والتراجع عن قرارها وإعادة البث للإذاعة, وفتح المجال أمام كادر الإذاعة  للقيام بعملهم الإعلامي في جو من الحرية.

 اتحاد الإعلام الحر

2162014

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *