الأهلي ينهي 5 صفقات متعلقة بالإمارات

28 نوفمبر، 2015 4:04 م 12271 مشاهدة

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل
بعد أن وقع الإختيار علي إقامة معسكر النادي الأهلي المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فقد كان ذلك القرار أمرا صائبا من مجلس وإدارة النادى الأهلي، من أجل حسم صفقات الإنتقالات الشتوى القادم، فضلا عن تسويق بعض اللاعبين، الذين تم تجميدهم فى الفترة الأخيرة، بعد تولى البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى.

وسوف يقوم مسؤلو القلعة الحمراء بتحديد مصير 5 لاعبين سواء بشرائهم من أندية إماراتية أو إعارتهم لأندية هناك، خلال فترة المعسكر الممتد حتى يوم 7 ديسمبر المقبل.

وفي مقدمة تلك الصفقات سوف يقوم النادى الأهلى بحسم صفقة عمرو السولية من الشعب الإماراتي:

وهنا يضع النادى الأهلى عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتى فى أولوية احتياجاته فى صفقات الشتاء، خاصة بعد أن حصل النادى الأهلى على توقيع اللاعب، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود مع إدارة الشعب لشراء لاعب الإسماعيلى السابق مقابل 400 ألف دولار للنادى الإماراتى.

والثانية هي صفقة على معلول ظهير الصفاقسى، والذى يقترب من القلعة الحمراء:

ويراقب البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى، على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى، خلال مواجهة الفريقين الودية المقرر إقامتها يوم 6 ديسمبر، تمهيداً للتعاقد معه لتدعيم الجبهة اليسرى الحمراء فى الميركاتو الشتوى.

والثالثة هى سعد سمير مدافع النادى الأهلى والمطلوب فى الشعب الإماراتى:

وقد دخل سعد سمير مدافع النادى الأهلى فى دائرة اهتمامات الشعب الإماراتى للحصول على خدماته،فى ظل تجميده على الدكة الحمراء فى الفترة الأخير، وقد يدخل مدافع النادى الأهلى فى صفقة تبادلية مع عمرو السولية.

والرابعة تكمن في غزال النادى الأهلى والمطلوب فى الفجيرة الإماراتي:

فأصبح عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى محط اهتمام نادى الفجيرة الإماراتى خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان اللاعب أن تلقى أكثر من عرض احتراف مؤخراً ورغبته فى الهروب من دكة النادى الأهلى.

وأخيرا الصفقة الخامسة هي عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، والذى  يبحث عن عرض فى الإمارات:

كلف عماد متعب مهاجم النادى الأهلى وكيله نادر شوقى، بالبحث عن عرض خليجى له خاصة بدولة الإمارات، فى ظل تواجده هناك مع النادى الأهلى لإقامة معسكر، استعداداً لاستئناف بطولة الدورى العام بعد أن تأكد المهاجم الدولى من صعوبة تواجده فى تشكيلة النادى الأهلى الأساسية.