الإسماعيلي في ضيافة الأسيوطي اليوم .. والمقاولون مع الاتحاد بالدوري المصري

23 ديسمبر، 2014 1:11 ص 72 مشاهدة

hghslhhhhhhhhhhh

 

رحاب نيوز – رن ا – عمر علاوة

يحل نادي الإسماعيلي في الثانية عشرة ظهر اليوم، ضيفًا على الأسيوطي، على استاد بني سويف، صمن منافسات الأسبوع الثاني عشرمن الدوري الممتاز المصري، في حين يستضيف المقاولون نظيره الاتحاد السكندري على ملعب “عثمان أحمد عثمان”.

يدخل الدراويش اللقاء في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، بعد خصم 6 نقاط من رصيده لعقوبة الفيفا، ويعلم أن مهمته صعبة، وتؤكد الدلائل أنه الأقرب لحصد الثلاث نقاط، ويسعى للسير خطوة نحو المنطقة الدافئة بالترتيب العام، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الزمالك بدون أهداف، أما الأسيوطي فيأمل في تحقيق المفاجأة وحصد أول ثلاث نقاط له بالدوري، حيث يحتل حاليا المركز الـ18 برصيد 4 نقاط فقط جميعها من 4 تعادلات.

وفي مباراة أخرى، يسعى نادي المقاولون إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في اقتناص الثلاث نقاط تحت قيادة مديره الفني حسن شحاتة، عندما يواج الاتحاد السكندري الذي يطمح في تحقيق الفوز الثاني له تحت قيادة حسام حسن.

وستشهد المباراة مواجهة من طابع خاص بين المعلم حسن شحاتة والعميد حسام حسن،حيث يسعى كل مدير فني لإثبات تفوقه خاصة المعلم، الذي تعرض لهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية أمام دجلة بالدقائق الأخيرة، ليحتل بعدها المركز الـ17 برصيد 10 نقاط، بينما الاتحاد يحتل المركز الـ16 برصيد 11 نقطة.

وتقام أيضا اليوم، دمنهور مع الرجاء، الداخلية مع إنبي، المصري مع الجونة.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *