الإصابات تضرب ريال مدريد قبل مباراة أتليتكو بدوري الأبطال

20 أبريل، 2015 11:29 ص 171 مشاهدة

كتب عمر علاوة

كشفت تقارير صحفية أن جاريث بيل هو الآخر سيغيب في المباراة أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا الأربعاء، وقد تأكد صباح أمس الأحد غياب الكرواتي لوكا مودريتش بعد معاناته من التواء في الركبة.

 

وذكرت إذاعة كادينا كوبي أن الويلزي والذي عانى من إصابة في المباراة أمام مالاجا سيغيب بشكل مؤكد أمام أتلتيكو مدريد، وسيخضع اللاعب لفحوص طبية اليوم الاثنين.

 

وقد فضل الطاقم الطبي لريال مدريد بأن يستريح اللاعب والانتظار حتى اليوم، لإجراء الفحوصات، وذلك ليظهر التصوير بالرنين المغناطيسي، الذي سيخضع له اللاعب بدقة ما إذا كان هناك تمزق عضلي في ربلة ساقه أو فقط شد عضلي.

 

وفي حالة تأكد وجود تمزق في ربلة الساق، فإن فترة غياب جاريث بيل عن الملاعب ستتراوح بين 2 و4 أسابيع، وستكون ضربة قوية أخرى يتلقاها كارلو انشيلوتي بعد تأكد غياب مودريتش عن الملاعب بين 4 و6 أسابيع.

 

وسيكون أنشيلوتي أمام مهمة كبيرة لاختيار تشكيلته الرسمية مساء الأربعاء، حينما سيواجه الروخي بلانكوس أتليتكو مدريد، ومن حيث المبدأ فإن آسيير إياراميندي وسامي خضيرة مرشحان لخلافة مودريتش في خط الوسط، ومن جانبه فإن إيسكو الاركون سيحل محل بيل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *