الإماراتي إبراهيم المنصوري حكماً لنهائي مونديال الكرة الشاطئية

7 مايو، 2017 10:42 ص 47 مشاهدة
مونديال الشاطئية إبراهيم المنصوري

رحاب نيوز: محمد سمير

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الإماراتي إبراهيم المنصوري، حكماً لنهائي كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، بين تاهيتي والبرازيل اليوم الأحد ضمن طاقم حكام آسيوي.

ووقع اختيار لجنة الحكام في “فيفا” على المنصوري، بعد أدائه المميز في البطولة العالمية، حيث تألق في مباراتين ضمن منافسات دور المجموعات، الأولى جمعت الإكوادور والسنغال في اليوم الأول، والثانية بين المكسيك ونيجيريا في اليوم الثالث.

وقال المنصوري، في تصريح سابق نشره الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم: “يعتمد إسناد المباريات في مثل هذه المسابقات العالمية التي ينظمها فيفا على ما يقدمه الحكم من أداء خلال كل مباراة، وعلى التقييم التحكيمي الذي يحصل عليه بناء على صحة ما اتخذه من قرارات، والتمركز الصحيح والتواصل مع بقية الحكام وعدم إرتكاب الأخطاء”.

وأضاف: “بتوفيق من الله أدرت المباراة الأولى بشكل ممتاز نال استحسان المقيمين، بالإضافة إلى لجنة الحكام الدولية، فتم تعييني في المباراة المهمة والقوية بين المكسيك ونيجيريا، التي وصلت أحداثها الأشواط الإضافية، لتحسم نتيجتها لصالح المنتخب النيجيري 5-4، وكذلك بفضل الله كان التقييم الخاص بي في هذه المباراة متميز وجيد”.

مواضيع ذات صلة