البحرين : نقف مع السعودية والإمارات ومصر ضد مخططات الإخوان المسلمين

21 مارس، 2014 10:17 م 156 مشاهدة

البحرين

رحاب نيوز – ر ن أ

أشار الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية بمملكة البحرين أن بلاده تقف مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في تصديهم لمخططات الإخوان المسلمين.

حيث أشار الشيخ خالد بثتها في تصريحات له نشرتها وكالة الأنباء البحرينية "أن البحرين تتصدى لجماعة الإخوان المسلمين وتهديدها الإرهابي الواضح لاستقرار المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر وتعده تهديدا للبحرين ولأمنها , مشددا على أنها ستتعامل مع أي تهديد مماثل من جماعة الإخوان المسلمين في البحرين بنفس الأسلوب الذي تتعامل به مع أي تهديد آخر لأمنها واستقرارها".

جاءت هذه التصريحات وردا على ما نسبته إليه إحدى القنوات التلفزيونية من تصريحات بشأن جماعة الإخوان , لذا أكد وزير الخارجية البحريني أنه "لم يقل أو يذكر بأن جماعة الإخوان المسلمين ليست إرهابية , وتابع "ولكن كل بلد يتعامل معهم حسب ما يبدر منهم تجاهه , مع ضمان الموقف الموحد تجاههم".

وأضاف الشيخ خالد "هذا ما قلته وأعنيه بالأمس في المؤتمر الصحفي في إسلام أباد , وهو واضح ولا يحتمل التأويل ولست مسئولا عما أوردته قنوات الإعلام من تأويل وتفسير خاطئ لكلامي" .

وقال إن حركة الإخوان المسلمين هي حركة عالمية لها نهجها الواحد ومنتشرة في دول العالم, والتعامل معهم هو حسب قانون كل دولة وما تلتزم به من اتفاقات.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *