البرازيل تواجه تشيلي اليوم وديا استعدادا لكوبا أمريكا

29 مارس، 2015 12:38 م 213 مشاهدة

كتب عمر علاوة

تواجه منتخب البرازيل في الثانية ظهر اليوم الأحد، بتوقيت جرينتش، منتخب تشيلي في مباراة ودية على استاد الإمارات في لندن بإنجلترا، ضمن استعدادات المنتخبين الأمريكيين الجنوبيين لبطولة كأس كوبا أمريكا، التي تستضيفها تشيلى في يونيو المقبل.

 

ويدخل منتخب السليساو المباراة بعدما حقق الفوز منذ 3 أيام على منتخب فرنسا وديًا، في المباراة التي أقيمت بباريس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز أهداف السامبا كل من أوسكار ونيمار وجوستافو، ويأمل في مواصلة عروضه القوية قبل التوجه لتشيلي لخوض منافسات البطولة، التي يمني المدرب دونجا نفسه بإحراز لقبها.

 

في المقابل، سيخوض فريق المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي مواجهة البرازيل، بعد الخسارة من منتخب إيران بنتيجة هدفين نظيفين، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والوصول لأعلى مستوي قبل خوض البطولة التي سيقوم بتنظيمها.

 

وستكون هذه المباراة الأولى التي تجمع المنتخبين منذ أن تواجها في دور الستة عشر لمونديال البرازيل 2014، عندما تفوق أصحاب الضيافة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف.

 

يذكر أن منتخب تشيلي يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات المكسيك والإكوادور وبوليفيا، فيما تشارك البرازيل ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات كولومبيا وبيرو وفنزويلا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *