التنظيمات الإرهابية ونظام الأسد يعيثون فساداً في أدلب

23 نوفمبر، 2014 8:21 ص 55 مشاهدة

111

رحاب نيوز – ر ن ا – أحمد علو

أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان أن مروحيات النظام  قصفت بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة الهبيط وقرية عابدين بريف إدلب الجنوبي ولم ترد أنباء عن إصابات.

بينما تدور اشتباكات عنيفة بين  مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف  أخر، على الجهة الشمالية من مطار أبو الضهور العسكري .

 كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة أبو الظهور، كذلك قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في محيط المطار، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، ومعلومات أولية عن شهداء،

 وأبلغت مصادر موثوقة نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان أن جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وتنظيم جند الأقصى سيطرا على بلدتي كفر سجنة ومعرة حرمة وقريتي حيش والشيخ مصطفى، عقب سيطرتهما أمس على بلدة معرزيتا.

 حيث دارت اشتباكات بين جبهة النصرة وجند الأقصى من طرف، ومقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، في أطراف معرزيتا وكفر سجنة.

في حين قصف مقاتلو جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلو تنظيم جند الاقصى بقذائف الهاون  أماكن في منطقة الفقيع بجبل شحشبو في محاولة منهم لاقتحام  البلدة والسيطرة عليها، وسط اشتباكات مستمرة منذ ليل امس مع لواء مقاتل في البلدة.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *