الجامعة العربية: ندعم كافة جهود التعبئة لمواجهة الإرهاب

16 يوليو، 2016 10:05 م 181 مشاهدة
الجامعة العربية

رحاب نيوز – ر ن ا

أدان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة البحرين، اليوم السبت، الأعمال الإرهابية التي وقعت في كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وجمهورية العراق .

وأعاد المجلس بحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط اليوم، التأكيد على موقفه الثابت والقوى بشان إدانة الإرهاب بكافة صورة ومظاهره .

وبحسب بيان ، فقد خلص المجلس بعد المداولات إلى الإدانة بشدة الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع بقرية العكر بمملكة البحرين يوم 30 يونيو الماضي والذي راح ضحيتة سيدة بالإضافة إلى جرح عدد من الأطفال

ووجه المجلس التعازي والمواساة إلى أهالي الضحية ، متمنيا الشفاء العاجل للأطفال الجرحى .

وأعرب المجلس عن تأييده ودعمه لكل ما تتخذه مملكة البحرين من اجراءات وتدابير لمواجهة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار ومساندة جهودها الرامية إلى درأ الفتنة ووقف التدخلات الخارجية في شئونها الداخلية .

وأدان المجلس التفجيرات الإرهابية التي وقعت في المملكة العربية السعودية يوم 4 يوليو الجاري، خارج الحرم النبوي الشريف ، وفى مدينة القطيف .

واعتبر المجلس أن هذه التفجيرات الإرهابية المقيتة تأتى لتؤكد مرة اخرى على إن الإرهاب ليس له دين أو وطن، خاصة وان من قاموا بهذه الجرائم الشنيعه، لم يراعوا حرمة شهر ر مضان الكريم او حرمة المقدسات .

وقدم المجلس خالص تعازيه إلى خادم الحريمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولحكومة وشعب المملكة ، والى عائلات الضحايا الأبرياء.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *