الجزائر تبحث عن القمة أمام مالاوى فى تصفيات أمم أفريقيا اليوم

11 أكتوبر، 2014 1:18 م 146 مشاهدة

رحاب نيوز – رن ا  – عمر علاوة

يبحث المنتخب الجزائرى عن تحقيق فوزه الثالث على التوالى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، عندما يحل ضيفا على منتخب مالاوى ظهر اليوم السبت، بملعب “كاموزو ستاديوم” ضمن مباريات المجموعة الثانية.

تصدر المنتخب الجزائرى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط من فوزين على كل من إثيوبيا 3/2 وعلى مالى 1/0، بينما يحتل منتخب مالاوى المركز الثالث فى لائحة الترتيب برصيد ثلاث نقاط من الفوز على إثيوبيا، ويتطلع “الخضر” لحصد ثلاث نقاط جديدة، لقطع خطوة كبيرة فى مشوار التأهل للمونديال الأفريقى.

يدخل الخضر هذه المباراة وهو يعانى من غيابات أبرزها الثنائى رياض بودبوز وهلال سودانى بسبب الإصابة، ولكن يمتلك المنتخب الجزائرى إمكانيات فنية وبدنية تفوق المنتخب المالاوى الذى يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

فى المجموعة ذاتها، يسعى المنتخب الإثيوبي لإنعاش آماله فى التأهل للبطولة القارية عندما يلتقى على ملعبه ووسط جماهيره مع مالى، ويتذيل منتخب إثيوبيا جدول ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط بعد خسارته أمام الجزائر ومالاوى، فى الوقت الذى يعانى فيه من غياب صلاح الدين سعيد، مهاجم النادى الأهلى، بسبب الإصابة، فيما يتطلع منتخب مالى “وصيف” المجموعة، لتحقيق فوزه الثانى فى التصفيات على أمل اللحاق بالجزائر “المتصدر”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *