الجيش السوري الحر يستهدف مواقعا لقوات النظام في رنكوس والأتارب تتعرض لبراميل النظام المتفجرة بشكل..

14 مارس، 2014 12:11 ص 105 مشاهدة

480260_10152583000235727_1856082628_n

" رحاب نيوز " ر ن ا – خلدون خطاب

استهدف الجيش السوري الحر بصواريخ غراد مواقع لقوات النظام في رنوكس بريف دمشق موقعا بينهم خسائر بشرية ومادية فادحة. في حين اشتبك الجيش السوري الحر مع قوات النظام على المتحلق الجنوبي من جهة زملكا بريف دمشق. في غضون ذلك قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مدينة داريا ويبرود وعدرا ما أدى لجرح عدد من المدنيين ودمار عدد من المباني.

كما استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة حي جوبر في دمشق ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى ودمار عدد من المنازل والمحال التجارية.
 
وقتلت قوات النظام اليوم 10 عناصر تابعة لها عن طريق الخطأ وأوقعت عدداً من الجرحى جراء قصف الطيران الحربي لقوات النظام تجمعا تابعاً لهم في مدينة مورك بريف حماة. كما قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ الريف الشمالي ما أدى لجرح عدد من المدنيين ودمار عدد من المنازل.
 
فيما ألقى الطيران الحربي لقوات النظام البراميل المتفجرة على مدينة الأتارب بريف حلب ما أدى لاستشهاد 8 مدنيين وجرح 28 شخصاً وحدوث دمار في المباني. 

كما ألقى الطيران الحربي البراميل المتفجرة وقصف بالرشاشات الثقيلة على بلدة أورم الكبرى وعندان ما أدى لاستشهاد 3 مدنيين من عائلة وحدة وجرح آخرين بعضهم بحالة خطيرة. هذا وقد اشتبك الجيش السوري الحر مع قوات النظام على جبهة النقارين بريف حلب ما أدى لمقتل عدد من قوات النظام.

في حين شن الطيران الحربي لقوات النظام غارات جوية على حي بني زيد ومساكن هنانو بحلب ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص ووقوع أضرار مادية.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *