الحسيني يوجه رسالة إلى شوبير ويرد على الأكاذيب | وكالة رحاب الاخبارية

الحسيني يوجه رسالة إلى شوبير ويرد على الأكاذيب

12 نوفمبر، 2017 7:54 م 125 مشاهدة
الأهلي محمد الحسيني

رحاب نيوز: محمد سمير

وجه اللواء محمد الحسيني ، عضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد ، رسالة للإعلامي أحمد شوبير رداً على مقاله الأخير تحت عنوان “حتى لا يخسر الأهلي كل شئ”.

ورد الحسيني على مقال شوبير قائلاً إن فقدان الأهلي لبطولة دوري رابطة الابطال لا تعني ان الأهلي خسر كل شيء متسائلاً:”ما هي خسائر الأهلي المتتالية يا كابتن احمد التي ستخسر الأهلي قوته وهيبته (بطولة الدوري مرتين – كاس مصر – وسوبر مصري مرتين – وكونفيدرالية)”.

وأضاف: ” ألم يخسر نادينا العظيم إبان مجلس حسن حمدي والخطيب الدوري مرتين متتاليتين في أوائل القرن الحالي وتعثر بصورة مخيفة وخسرنا من ديناموز هراري 4/ صفر والإسماعيلي 4/ صفر ليتم التعاقد بعدها مع جيل العمالقة أبو تريكة وبركات، فهل هذا التعثر قلل من هيبة الأهلي وقوته”.

وتابع: ” رأي المهندس مصطفي مراد فهمي في شريف اكرامي لا يعني خسارة أي مبدا لأنها ديمقراطية الحوار في الرأي والراي الاخر وانا أوجه سؤال لشخصكم الكريم وانت من أكبر نجوم حراس المرمي في الأهلي: هل انت راضي عن مستوي شريف اكرامي؟”.

وأشار إلى أن المجلس الحالي لم يعول على نتيجة مباراة الوداد في المسالة الانتخابية فتقييم اداء أي مجلس إدارة لا يرتبط بتوفيق او اخفاق لاعب في احراز هدف في مباراة.

وأكد تغريم الأهلي 134 مليون جنيه واعتبارها أقصى غرامة في تاريخ الأهلي رغم أن هذه الغرامة هي حكم قضائي سيتم الطعن عليه متسائلاً: ” هل هذا الحكم الذي لم يحدث في تاريخ الأهلي يقارن بالقبض علي حسن حمدي رئيس الأهلي وخروجه بكفالة 2 مليون جنيه من الكسب غير المشروع و100 ألف جنيه من النيابة العامة؟”.

وأوضح أن حكم محكمة القضاء الإداري برفض دعوي بطلان اللائحة الاسترشادية طرفها بعض أعضاء الجمعية العمومية الذين شعروا بالإهانة وعدم احترام رأيهم بالموافقة على لائحتهم الخاصة.

ووجه الحسيني رسالته إلى شوبير قائلاً: ” إنجازات محمود طاهر يفخر بها كل اهلاوي … مجلس يحافظ على مصلحة وهيبة النادي … وانصح لك من اخ أكبر يقدرك كثيراً: لا تفقد جزءا من محبيك الذين يكنون لك المحبة الصادقة كابن بار من أبناء نادي العظماء”.