الداخلية المصرية: إحباط مخططاً إخوانياً لضرب الإقتصاد المصري (فيديو)

24 سبتمبر، 2016 2:15 م 239 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أفادت وزارة الداخلية المصرية في بياناً لها، أن رجال الأمن الوطني أحبطوا مخططًا لجماعة الإخوان الإرهابية، استهدف اختلاق وإثارة الأزمات من خلال كوادره داخل البلاد وتنفيذ مخطط يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية والسعى لإيجاد مناخ تشاؤمى من خلال اصطناع الأزمات بدعوى فشل الدولة فى تنفيذ خطط التنمية.

وقال البيان ، أن معلومات توفرت لقطاع الأمن الوطنى بشأن تشكيل قيادات التنظيم الهاربين خارج البلاد كيان تحت مسمى “وحدة الأزمة”، يتمثل دوره فى إيجاد وسائل جديدة لاختلاق وإثارة الأزمات من خلال كوادره داخل البلاد.

وأضاف البيان، أنه “تم رصد أحد اللقاءات التنظيمية لعناصر هذا التحرك ومقر انعقاده بمركز شبين القناطر في محافظة القليوبية لتدارس التكليفات الصادرة بشأن تنفيذ هذا المخطط، حيث تم استهداف الوكر المُعد لعقد اللقاء التنظيمى وضبط القيادى شعبان جميل عواد السيد (مطلوب ضبطه فى القضية رقم 4829/2016 إدارى قسم العبور) و11 من العناصر القيادية الإخوانية بالإضافة لخمسة آخرين اضطلعوا بتأمين اللقاء من الخارج وعُثر بحوزة أحدهم على “فرد خرطوش محلى الصنع وعدة طلقات”.

وبحسب الداخلية المصرية، فقد أعترف المتهمون تفصيلاً (تم توثيقها بالصوت والصورة) بأبعاد هذا المخطط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *