الدبلوماسية الشعبية والعربية تواصل تظاهراتها أمام «يونسكو» ضد إرهاب قطر

13 أكتوبر، 2017 9:13 م 101 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

تواصل اليوم الجمعة ، الجاليات العربية والأجنبية ووفد الدبلوماسية الشعبية والعربية تظاهراتها أمام اليونسكو بفرنسا احتجاجا علي الرشاوى الانتخابية التى دفعتها دويلة قطر لبعض الدول لدعم مرشحها لليونسكو.

وهدد المتظاهرون – في بيان – باتخاذ خطوات تصعيدية ان لم يتحرك المجتمع الدولى للتصدي لمظاهر الفساد والرشاوي التي ارتكبتها قطر اثناء الانتخابات ، مؤكدين أنهم سيدخلون في اعتصام مفتوح والامتناع عن الطعام لحين وقف التجاوزات القطرية التي من شأنها إفساد انتخابات اليونسكو وتشويه صورتها وضياع مصداقيتها امام العالم كما فعلت سابقا في الفيفا.

من جانبه، قال المستشار احمد الفضالي رئيس وفد الدبلوماسية الشعبية والعربية ان الوفد اطلق سيارات تحمل شاشات عرض ولافتات كشفت من خلالها وبالأدلة القاطعة التى لا تقبل الشك الجرائم الإرهابية التي ارتكبتها الدوحة في حق العالم أجمع من خلال دعمها للجماعات الإرهابية المتطرفة الذين يقومون بارتكاب ابشع الجرائم في حق الشعوب.

وأكد الفضالي ان عددا من المنظمات الفرنسية و الجمعيات الحقوقية سيقدمون مع وفد الدبلوماسية العربية بلاغا رسميا للمدعي العام الفرنسي لفتح التحقيق مع سفارة قطر بباريس و ممثلي قطر في اليونسكو للمطالبة بحصر الاموال التي أدخلتها قطر الى فرنسا و للكشف عن اوجه الصرف و التحقيق معهم في هذه التهم.

يشار إلى أنه شارك ايضا في المظاهرة الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا ممثلا في نائب رئيس الاتحاد نشأت الحصري.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *