الزمالك المصري يبدأ أول خطوة لإنشاء الاستاد

2 ديسمبر، 2015 2:55 م 173 مشاهدة

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تسلمت “التصميم التخيلى” لشكل إستاد الزمالك “العالمى” بفرع النادى الجديد بمدينة 6 من أكتوبر من قبل الشركة المسئولة عن تشييده، وقال عضو المجلس أن هذا الملف الهام الذى تحلم به جماهير القلعة البيضاء الوافية بات قريباً من حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة بعدما إنتهينا من رسومات المشروع نهائياً.

وأضاف أبو رجيلة، أنه قام بعرض ملف بناء الإستاد وفرع النادى خلال حضوره الملتقى الثانى لللإستثمار الرياضى برعاية وزارة الشباب والرياضة مع د. نبيل حراز إستشارى المشروع وخالد رفعت مدير التسويق بالنادى، حيث حضر الملتقى ٥٠٠ شركة عالمية متخصصة فى إنشاء المشاريع الرياضية العملاقة. وقال أنه من المنتظر أن يتسع الإستاد الجديد لـ 45 ألف مشجع، كما سيحتوى على صالة للألعاب الجماعية مثل اليد والسلة والطائرة، كما سيتم إنشاء حمام سباحة أوليمبى به، وفندق للاعبين، وكذلك مبنى إجتماعى وإدارى، وأنه سيتم إتباع أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية فيه، وسيكون ملعبا دوليا، بحسب لوائح وتعليمات الإتحاد الدولى لكرة القدم.

وأشار إلى أن أحد الشركات الإسبانية قدمت عرضا لإدارة الزمالك بشأن تمويل المشروع وتقديم إستشارات فنية ومالية وأخرى قانونية، كما ستتبنى الشركة الإسبانية الإتفاق مع مستثمرين لتنفيذ المشروع، وأكد أن مسئولى الشركة الإسبانية سيعقدون إجتماعا فى الثالثة عصر غدا الخميس فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور وحازم ياسين ورحاب أبو رجيلة، من أجل الإتفاق على كل ما يخص المشروع للبدء فى خطوات تنفيذه.