الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري بالكأس

7 أغسطس، 2017 9:37 م 76 مشاهدة
الزمالك الزمالك

رحاب نيوز : محمد حسين

حرص طارق يحيى المدير الفني للزمالك، على أن يكون مران اليوم خفيفا، وتخفيض الحمل البدني على اللاعبين، استعدادا لمواجهة المصري غدا الثلاثاء، في مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر.
وأدى الزمالك مران اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وشمل المران على محاضرة سريعة قبل المران ثم تدريبات الجري بدون كرة وتدريبات بدنية بالكرة.
ونفذ لاعبو الزمالك تدريبات خطيطه حرص طارق يحيى على أن يتقنها اللاعبون، لتنفيذها في مباراة المصري غدا، وختم المران بتدريبات ركلات الترجيح على المرمى، والتي منح فيها طارق يحي الفرصة لجميع اللاعبين للتسديد.

حرص طارق يحيى المدير الفني للزمالك على أن يكون مران اليوم خفيف وتخفيض الحمل البدني على اللاعبين استعدادا لمواجهة المصري يوم غدا في مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر. وأدى الزمالك مران اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية وشمل المران على محاضرة سريعة قبل المران ثم تدريبات الجري بدون كرة وتدريبات بدنية بالكرة. ونفذ لاعبو الزمالك تدريبات خطيطه حرص طارق يحيى على أن يتقنها اللاعبون لتنفيذها في مباراة المصري غدا. وختم المران بتدريبات ركلات الترجيح على المرمى والتي منح فيها طارق يحي الفرصة لجميع اللاعبين للتسديد.