الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع مهاجم أورلاندو

30 نوفمبر، 2015 11:56 ص 102 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

نفى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، وجود مفاوضات مع مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وتساءل “تيجانا” هل يعقل أن يتم التفاوض مع مهاجم أفريقي حاليًا، مع تكليف سامي الشيشيني، المدرب العام للفريق الأبيض بالسفر إلى السنغال للبحث عن مهاجم أفريقي للتعاقد معه؟

وأضاف أن الزمالك ينتظر تقرير سامي الشيشيني فيما يخص المهاجم الأفريقي من أجل إغلاق هذه الصفحة لتدعيم خط الهجوم الزملكاوي بجوار أحمد حسن مكي وباسم مرسي ومحمد سالم.

 

نفى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، وجود مفاوضات مع مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة.وتساءل “تيجانا” هل يعقل أن يتم التفاوض مع مهاجم أفريقي حاليًا، مع تكليف سامي الشيشيني، المدرب العام للفريق الأبيض بالسفر إلى السنغال للبحث عن مهاجم أفريقي للتعاقد معه؟وأضاف أن الزمالك ينتظر تقرير سامي الشيشيني فيما يخص المهاجم الأفريقي من أجل إغلاق هذه الصفحة لتدعيم خط الهجوم الزملكاوي بجوار أحمد حسن مكي وباسم مرسي ومحمد سالم.