الزمالك يوضح حقيقة مهاجمة “ماكليش” للجهاز الفني

4 مايو، 2016 12:48 م 136 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

كشف إسماعيل يوسف، رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك، والمتحدث الرسمى باسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حقيقة التصريحات الصحفية التي نسبت للمدير الفنى السابق للفريق الأسكتلندى أليكس ماكليش، عن رأيه في الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد حلمى، أو انطباعاته عن الفترة التي قضاها مديرا فنيا للفريق.

وأكد “يوسف” أن مثل هذه التصريحات “الكاذبة” تهدف لهدم الفريق والنيل من استقراره، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور اتفق مع المدرب الأسكتلندى كتابيا على حصوله على ما يقدر بـ 49 ألف جنيه بدلا من حصوله على راتب 3 أشهر كاملة هي قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه بين الطرفين، وذلك بالتراضى وبشكل ودى.

وأشار إلى أن إدارة النادي اتفقت أيضا مع ماكليش على عدم التصريح بأي أحاديث صحفية من جانب المدرب الأسكتلندى حتى عودته إلى بلاده، وهو ما وافق عليه ماكليش “كتابيا”.

وقال رئيس جهاز الكرة إنه بسؤال “ماكليش” عن حقيقة هذه التصريحات الصحفية، أكد الأخير أنها كاذبة وليست على لسانه ولا تمت له بصلة من قريب أو من بعيد، وقال إنه لم ولن يتحدث مع أي صحفى في أي موقع إلكتروني أو صحيفة منذ فترة كبيرة، مؤكدا احترامه لمجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفنى الجديد الذي يقدرهم جميعا ويتمنى لهم التوفيق مع الفريق.