السعودية .. كشف تفاصيل ذبح طفل وإلقاء رأسه على شواطئ جدة

3 مايو، 2016 6:46 م 429 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

متجرداً من مشاعره الانسانية ، أقدم شاب على استدراج طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إلى منطقة خالية من السكان في محافظة جدة، وفصل رأسه عن جسده، باستخدام سكين وألقاه قرابة الشاطئ.

وبحسب صحيفة “سبق” السعودية، أفادت المعلومات الأولية بعد القبض عليه أنه مواطن سعودي يبلغ 35 عاماً، وتمت إحالته لجهة الاختصاص.

وكشفت مصادر مطلعة للصحيفة ذاتها، أن قاتل الطفل الصومالي الجنسية، يعيش بمنطقة خليج سلمان بشمال محافظة جدة، وهو مدمن مخدرات يعاني من أمراض نفسية وصاحب سوابق جنائية.

وتعود تفاصيل الحادثة بحسب المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة، أن القاتل قام بخطف الطفل من حي المحمدية بشمال جدة، حيث كان الطفل يمارس عملية التسول داخل الحي، وذهب به لمنطقة خليج سلمان بشمال المحافظة، وقام بفصل رأسه عن جسده باستخدام السكين والهروب من الموقع.

وبينت المصادر، أن القاتل لديه سوابق جنائية مسجلة عليه، ويتعاطى المخدرات التي سببت له أمراضاً نفسية عدة، وأشارت المصادر أن القاتل لديه أطفال ويعاني من مشاكل أسرية كبيرة.

وعن تفاصيل الاعتقال، تلقت الشرطة بلاغاً من أم أفريقية تدعي اختفاء طفلها، وعليه تم تشكيل فريق بحث وتحر للبحث عنه فتم العثور عليه مفصول الرأس عن الجسد بشمال محافظة جدة بمنطقة خالية من السكان.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *