السفير البريطاني بالقاهرة ووزير السياحة يناقشان خطة عمل لاستعادة الرحلات الجوية

30 نوفمبر، 2015 10:59 م 138 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

التقى السفير البريطاني جون كاسن اليوم الاثنين ، وزير السياحة هشام زعزوع لمناقشة خطة العمل المشتركة بين بريطانيا و مصرلاستعادة الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وشرم الشيخ.

​و​قال السفير البريطاني جون كاسن بعد الاجتماع: “كما قلت من قبل بريطانيا كانت أول من أتخاذ تدابير وقائية ونحن نريد أن نكون أول من مساعدة في الوصول إلى الحل. الاتصالات بين حكومتي في لندن و الحكومة المصرية لم تتوقف من أجل اتفاقا على الطريقة للأمام وزار نائب مستشار الأمن القومي القاهرة و18-19 نوفمبر. أنا ممتن للسلطات المصرية على تعاونها المستمر حيث نعمل معا لاستعادة الرحلات”.​

وأضاف :”أعط​تني الحكومة البريطانية تفويض لأوافق على خطة عمل مشتركة قبل نهاية شهر نوفمبر لاستعادة الرحلات في أسرع وقت ممكن. يسعدني أن أؤكد على إن مصر والمملكة المتحدة ​قد أ​نجزا خطة ​العمل المشتركة هذه. إن هذه ​الخطة هي ​خطوة مهمة للأمام ومرحب بها​. ​تنفيذ التدابير ا​لتي تم الاتفاقعليها سيبدأ ​فورا​. إن الخطوات التالية​ هي أن يستمرالتنفيذ بتأكيد من الحكومتين حتي تتمكن ​الشركات السياحية ​البريطانية ​من اتخاذ​ القرارات اللازمة لاستعادة الرحلات ​إلى شرم الشيخ ​في أسرع وقت ممكن”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *