الشرطة اﻷمريكية : حادث كاليفورنيا يبدوا مخططا وليس عشوائيا

3 ديسمبر، 2015 10:05 ص 145 مشاهدة

رحاب نيوز ـ ر ن ا

أعلن المتحدث باسم الشرطة في كاليفورنيا مقتل المشتبه به في حادث اطلاق النار على أحد مراكز الخدمات الاجتماعية للمعاقين بمدينة سان بيرناندينو بولاية كاليفورنيا ، ويدعى “سيد فاروق” ، مشيرا إلى أن الحادث يبدو مخططا وليس “عشوائيا”.

وقال في مؤتمر صحفي عقد” أن دوافع الحادث لم تعرف بعد ، فيما تم قتل اثنين من المشتبه بهما وعثر بحوزتهما على أسلحة ومتفجرات”.

ولم ينف المتحدث باسم الشرطة أن يكون الحادث ناجم عن عمل إرهابي ، مضيفا أن المشتبه به سيد فاروق كان حاضرا لأحتفال سبق اطلاق النار ، ثم غادره مبكرا وهو من مواليد الوﻻيات المتحدة عام 87 وكان يعمل لمدة خمس سنوات في أحد الدوائر الحكومية.

وأشار إلى أن الفاصل الزمني بين تلقي الطوارئ مكالمة اﻻستغاثة ووصول الشرطة مكان الحادث بلغ أربع دقائق ، وأن 20 شرطيا شاركوا في اطلاق النار ولم يصب سوي شرطي واحد ، فيما تم قتل اثنين من المشتبه بهما.

وكانت الشرطة في مدينة سان بيرناندينو قد أعلنت مساء أمس اﻷربعاء ، عن مقتل 14 شخصا وإصابة 17 آخرين في إطلاق نار وقع بمركز الخدمات الاجتماعية للمعاقين بالمدينة.

وقد قُتِل اثنان -رجل وسيدة- من بين الثلاثة المشتبه بهم في إطلاق النار وذلك في اشتباكات مع قوات الشرطة بعد أن فر الثلاثة عقب إطلاق النار في سيارة دفع رباعي بينما استطاعت قوات الشرطة توقيف السيارة على بُعد نحو ميلين من موقع المركز وتم تبادل إطلاق نار.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *