الصهباني: العين جاهز للفوز بنهائي دوري أبطال آسيا

15 نوفمبر، 2016 7:53 م 179 مشاهدة
الدوري الإماراتي العين الإماراتي
رحاب نيوز : محمد سمير
قال مدير فريق العين الإماراتي، مطر الصهباني، إن فريقه جاهز لمواجهة تشونبوك الكوري الجنوبي، في مدينة جونجو الكورية يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، رغم الظروف والتحديات التي واجهها الفريق.
وعن رفض الاتحاد الآسيوي لطلب العين بنقل المباراة إلى سول العاصمة، قال الصهباني في تصريحات صحفية: “المؤكد أن الفريق الذي وصل إلى هذه المرحلة ضمن أقوى مسابقات القارة الآسيوية، لن يبحث عن أي أعذار في تحقيق أهدافه التي تفصله عنها 180 دقيقة، وطلب إدارة نادي العين بنقل المباراة إلى ملعب كان ينص في مصلحة المسابقة كون الملعب لا يليق باستضافة نهائي دوري الأبطال في المقام الأول، ولكننا ندرك جيداً أنه لا يجب أن تكون هناك أي أعذار أمامنا قبل مواجهة الذهاب مهما كانت الظروف”.
وأكمل: “ذاهبون إلى كوريا الجنوبية، بثقة عالية ورغبة كبيرة ولا سقف لطموحاتنا في العودة بالنتيجة الإيجابية، قياساً بالمعطيات المتوافرة.
وتابع “الكل يدرك أن العين مطالب باستعادة اللقب القاري، وثقتنا بلا حدود في مقدرة وإمكانيات لاعبي “الزعيم” كونهم الأحق بتتويج جهودهم خلال السنوات الماضية بلقب قاري يضاف إلى رصيد إنجازاتهم وهم على قدر عالٍ من الاحترافية التي ستمكنهم من التعامل مع كل الضغوط بالتوازن المطلوب والذكاء اللازم حتى ينجحوا في إدخال البهجة والسرور لكل من ينتظرهم بانتزاع لقب بطل آسيا”.
وأضاف: “الضغوط التي تصنعها ظروف المواجهات القارية، تزيد من عزيمة نجوم الفريق وتحفزهم على قهرها بإمكانياتهم الكبيرة إيماناً منهم بأن كرة القدم دائماً تكافئ أفضل من يمارسها ولا يمكن أن تؤثر فيها عوامل غير أساسية خارج المستطيل الأخضر لأنهم رجال وقادرون على تجاوز كل الصعاب مهما كبر حجمها”.
وتسافر بعثة العين مساء اليوم عبر طائرة خاصة إلى كوريا عبر مطار أبوظبي، وتضم قائمة الفريق 24 لاعبا، هم: “عامر عبدالرحمن، إسماعيل أحمد، إبراهيم دياكىه، محمود الماس، محمد فايز، لي ميونغ جوو، كايو لوكاس، ديانفريس دوجلاس، يوسف أحمد موسى، عمر عبدالرحمن، سعيد الكثيري، محمد عبدالرحمن، خالد عيسي، بندر محمد الأحبابي، مهند سالم العنزي،  محمد سعيد بوسندة، محمد أحمد، خالد عبدالرحمن، فوزي فايز، أحمد برمان، دانيلو اسبريلا، سعيد مصبح المنهالي، سالم العزيزي وراشد مهير.