الصين تسجل أعلى إيرادات لفيلم Logan في السوق الأجنبية

5 مايو، 2017 1:32 م 83 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

 

سجلت الصين أعلى إيرادات لفيلم Logan فى السوق الأجنبية حيث حقق الفيلم بالصين 105 مليون دولار أمريكي بينما حقق أكثر من 607 مليون دولار أمريكى حول العالم، ويعد العمل هو الجزء الثالث والأخير من سلسلة Wolverine الناجحة، وهو الأخير أيضًا بالنسبة لبطل السلسلة هيو جاكمان فى أداء شخصية ولفرين.

الفيلم الذى حصل على عرضه العالمى الأول فى مهرجان برلين السينمائى الدولى تدور أحداثه فى المستقبل القريب، حين يعتنى لوجان منهك القوى بالبروفيسور إكس فى مخبأ على الحدود المكسيكية، إلا أن محاولات لوجان للاختباء من العالم ومن الإرث الذى يحمله، تنتهى مع وصول متحوِّل شاب تقوده قوى ظلامية.

فيلم Logan من تأليف مايكل جرين، سكوت فرانك ومخرج العمل جيمس مانجولد، الذى يتعاون مع جاكمان للمرة الثالثة بعد فيلمى Kate & Leopold فى 2001 وThe Wolverine فى 2013، ويشارك فى البطولة باتريك ستيوارت.

سلسلة Wolverine استطاعت تحقيق نجاح كبير منذ إطلاقها فى 2009 من خلال فيلمX-Men Origins: Wolverine الذى حقق إيرادات بلغت نحو 373 مليون دولار أمريكى فى جميع أنحاء العالم، ثم فيلم The Wolverine الذى حقق أكثر من 414 مليون دولار، ومن المتوقع أن يتفوق الفيلم الجديد على سابقيه باعتباره الأخير فى السلسلة.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *