العامرى فاروق: تاريخ الأهلى المصري مُسجل إلكترونيا.. والإقصاء خارج حساباتنا

8 نوفمبر، 2017 12:09 ص 31 مشاهدة

رحاب نيوز : محمد حسين

قال العامري فاروق المرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب فى إنتخابات الأهلى المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجارى، أن البرنامج الإنتخابى للقائمة يتضمن خطة طموحة فى كافة المجالات ، وأهمها تنظيم دولاب العمل الادارى داخل النادى ، والتركيز على تطوير أفرعه سواء بالجزيرة أومدينة نصر أو والشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.
وشدد على أن الموظفين والعمال بالأهلى جزء أصيل من النادى ولا مساس بحقوقهم المالية على الاطلاق بل ان هناك خطة واضحة للنهوض بهم من حيث الكفاءة والدخل المالى بما يتناسب مع غلاء المعيشة و لن يتم المساس باي موظف لأن هذه حقوقهم الشرعية.
وأشار العامرى إلى أن البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار داخل النادى واستغلال اسم وشعار النادى بشكل غير مسبوق، مؤكدا أن الاهلى لم يستثمر اسمه وعراقته حتى الآن على النحو الأمثل.
وقال العامرى فاروق إن الأهلي له تاريخ عريق و مسجل إليكترونيا في مكتبة النادي منذ انشائه عام 1907 حتي هذه الأيام و بالتالي لن يستطيع أحد مهما كان تغييره و هو مثبت و موثق بدقة تكشف كل ما تم فيه بوضوح حتى أيامنا هذه، مشيرا إلى أنهم يريدون وضعا مختلفا للأهلي في كل الإتجاهات و لديهم رؤية واضحة وشاملة ومتكاملة لتحقيق قفزة تاريخية و إدارية وإستثمارية فى الفترة المقبلة من خلال استغلال اسم وشعار الاهلى بالشكل الأمثل.