الغانم: الدم الكويتي ليس رخيصا

20 أغسطس، 2017 5:13 م 148 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم أن الدم الكويتي ليس رخيصا، كاشفا عن مخاطبة رئيس مجلس الوزراء ووزارة الخارجية لملاحقة قتلة، وليد محمد العلي امام وخطيب مسجد الدولة الكبير وفهد عبدالمحسن الحسيني، عبر الطرق الديبلوماسية والبرلمانية.

وقال الغانم، في تصريح صحفي اليوم الاحد عقب استقباله ذوي العلي والحسيني : “سنستخدم كل ما هو في قدراتنا، وعلينا بذل الأسباب”، مؤكدا أن مجلس الأمة وجميع النواب لن يقصروا، وسيقومون بكل ما يمكنهم القيام به تجاه ملاحقة المعتدين.

وأوضح الغانم أنه أرسل رسالة لرئيس مجلس الوزراء بوجوب إعطاء أبناء الراحلين كل مميزات ذوي الشهداء، مؤكدا وثوقه بمجلس الوزراء في التفاعل والتجاوب مع هذا الطلب، معربا عن الفخر بإطلاق أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لقب “الشهيدين” على الراحلين.

وأضاف الغانم: “قلت لأبناء الشهيدين إنكم ستعيشون بفخر إلى أبد الآبدين ويكفيكم أن تدخلوا أي مكان وتذكروا أسماء الشهيدين فهو بحد ذاته فخر كبير لكم وذلك لما فعله آباؤكم”.

وأشاد أمير البلاد بإسهامات الراحلين خلال استقباله والدي الشيخين في وقت سابق اليوم بقصر السيف وبحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *