الفنانة “ميار الببلاوي” ترد على منتقدي زواجها للمرة الرابعة

14 أغسطس، 2016 1:43 م 967 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

وجهت الفنانة المصرية “ميار الببلاوي” رسالة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، ترد فيها على منتقدي زواجها للمرة الرابعة والتي أحتفلت به في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة بورسعيد، مرتدية فستان الزفاف.

وقالت ميار: «النهارده ولله الحمد جتلى حسنات كتيرر اوى من الناس الى مش عاجبها فكره انى لبست فستان زفاف وانى عملت فرح وانى اتجوزت واتطلقت وكلام قعدت اضحك عليه».

وتابعت: «اولا فكره الفستان والزفه دى من وائل ورغم اعتراضى الشديد الا انه قالى نفسى افرح وافرحك وافرح كل الى بيحبونا ثانيا انى اتجوزت واتطلقت قبل كده ربنا وحده عالم انى كنت اكتر انسانه متمنيه الستر وبتكره الطلاق ورغم انى نسيت كل اللي فات بحلوه ومره بس الى يلوم عليا ان شاء الله يجربها ويجرب وجعها عموما انا كفايه عليا حب الى بيحبونى وربنا يخليكم وشكرا على التهنئه وادعولى ربنا ميشمتش حد فيا واعيش زى اى بنى ادمه».

يذكر أن الفنانة “ميار الببلاوي” قد تعرضت لإنتقادات واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صور حفل زفافها على عريسها “وليد عباس” عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”.

يذكر أن هذة الزيجة هي الرابعة للفنانة المصرية، بعد أن أعلنت عن طلاقها في يونيو 2015 من زوجها السابق “حسام مدني” والذي كان يعمل ضابط شرطة أيضاً.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *