الفيلم الجديد للنجمة أنجلينا جولي بمشاركة “ابنيها” !!

28 نوفمبر، 2015 7:32 م 646 مشاهدة
HOLLYWOOD, CA - MARCH 02: Actress Angelina Jolie attends the Oscars held at Hollywood & Highland Center on March 2, 2014 in Hollywood, California. (Photo by Ethan Miller/WireImage)

رحاب نيوز – ر ن ا – سوزان خطاب

أعلنت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أن ابنيها الكبيرين سيشاركان معها العمل في فيلمها الجديد ، والذي تدور أحداثه حول الإبادة الجماعية التي ارتكبها الخمير الحمر في كمبوديا في سبعينيات القرن الماضي.

حيث أكدت النجمة الشهيرة أن ابنها الأكبر “مادوكس” والبالغ من العمر 14 عاما يساعدها في القيام بأعمال بحث خاصة بالفيلم ، فيما يعمل ابنها الآخر “باكس” البالغ من العمر 11 عاما في قسم التصوير الخاص بالفيلم، والذي تقوم النجمة الجميلة بإخراجه والمشاركة في كتابته .

ويحمل الفيلم الجديد اسم “First They Killed My Father” ، وهو مأخوذ عن مذكرات “لونج أونج” الناشطة في مجال حقوق الإنسان ، كما يتم تناول الفيلم من وجهة نظر طفل ، لذلك يقوم “باكس” بالكثير من أعمال التصوير ، وفق تصريحات خاصة للنجمة الكبيرة .

أما الابن الأكبر للنجمة البالغة من العمر 44 عاما “مادوكس” فقد سبق له العمل كمساعد إنتاج في أحدث أفلام “جولي” الذي يحمل اسم “By The Sea” ، والذي شاركها فيه البطولة زوجها النجم الأمريكي براد بيت .

وجدير بالذكر، أن “جولي” و “بيت” لديهما ثلاثة أبناء هم شايلوه ونوكس وفيفيان ، بالإضافة إلى ثلاثة أبناء بالتبني هم مادوكس ذو الأصول الكمبودية وباكس ذو الأصول الفيتنامية وزهرة ذات الأصول الإثيوبية.

Angelin-Brad-main

541



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *