القنصلية الروسية باسطنبول تعلن سبب غرق سفينة أسطول البحر الأسود

27 أبريل، 2017 10:41 م 272 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أعلن الملحق الإعلامي بالقنصلية الروسية في إسطنبول، سيرجي لوسيف، اليوم الخميس، أنه وفقا للفرضيات الأولية، السبب المحتمل لتحطم سفينة أسطول البحر الأسود الروسي “ليمان”، قد يكون سوء الأحوال الجوية وبالأخص الضباب.

وقال المتحدث في تصريح خاص لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية : “سبب تحطم السفينة الروسية، حسب المعطيات الأولية، يمكن أن يكون سوء الأحوال الجوية، الضباب”.

وفي سياق متصل قال المتحدث في مديرية خفر السواحل التركية في إسطنبول، لوكالة “سبوتنيك” أن طاقم سفينة “ليمان ” الذين تم إنقاذهم من السفينة الغارقة في البحر الأسود، ينقلون بواسطة قوارب البحرية التركية.

وأضاف المتحدث : “يتم توجيه حاليا طاقم السفينة الروسية الغارقة عبر سفينة حربية تركية، قبل وصول السفينة الروسية، هم سيكونون على سفينتنا”.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن سفينة “ليمان” التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي غرقت جراء الخرق الذي أصابها بعد اصطدامها بسفينة أخرى، مشيرة إلى أن جميع أفراد الطاقم على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وأكدت الوزارة أن السفينة الروسية “أولويتار” تتجه نحو مكان وقوع الحادث الذي يبعد عنها مسافة 5ر1 ميل لنقل جميع أفراد طاقم السفينة إلى قاعدة أسطول البحر الأسود.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *