القيادة العامة للأسايش تصدر تعميماً للحفاظ على السلامة العامة في روج آفا

7 أغسطس، 2016 9:34 ص 120 مشاهدة
أسايش الـ "pyd"

رحاب نيوز ـ عقيل كوباني

أصدرت القيادة العامة لقوات الأسايش في روج آفا غرب كردستان، تعميماً طالبت فيه المواطنين من مقاطعات الجزيرة وكوباني وعفرين التقيد بها للحفاظ على السلامة العامة والخاصة للمواطنين.

وجاء في نص البيان:

إلى جميع الإخوة المواطنين في مقاطعات روج آفا غرب كردستان يجب الالتزام بالقرارت التالية :

1- في حالات الضرورة يستطيع سكان المناطق المجاورة للمقاطعات الثلاث زيارة المقاطعات بناءً على كفالة شخصية من أحد مواطني المقاطعة التي يريد زيارتها وبالتنسيق مع قوات الاسايش.

2 – تفعيل نظام خاص بسيارات النقل التي تمر ضمن أراضي أي مقاطعة من مقاطعات روج آفا، وهو نظام المرافقة حيث سيرافق كل سيارة نقل عضو من أعضاء الاسايش حتى تصل السيارة إلى بوابة الخروج من المقاطعة.

3 – على كافة النازحين الوافدين من مناطق سيطرة داعش ومناطق الاشتباكات الساخنة إلى مناطق روج آفا، التعاون مع قوات الاسايش التي ستبدي تعاونها التام وستقوم بإرسالهم إلى المخيمات التي تم تخصصيها لهم وتأمين الحماية اللازمة لهم.

4 – على سائقي سيارات الشحن الكبيرة المحملة بالبضائع التوجه إلى ساحات التفريغ التي خصصتها قوات الاسايش في مدخل كل مقاطعة ويمنع دخول الشاحنات الكبيرة مهما كان نوعها إلى المدن وبلدات المقاطعات الثلاث.

5 – يسمح لسائقي الشاحنات المتوسطة والصغيرة الدخول إلى المدن من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً، ويمنع دخولها خارج هذه الأوقات.

6 – كل شاحنة مهما كان نوعها صغيرة أو متوسطة أو كبيرة سيتم حجزها وتوقيف سائقها إذا لم تكن مسجلة لدى مديرية تسجيل المركبات / مديرية المواصلات سابقاً.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *