الكنيسى لأعضاء الأهلي المصري: انتظروا طفرة إعلامية وثقافية

8 نوفمبر، 2017 8:04 م 51 مشاهدة
الأهلي حمدي الكنيسي

 رحاب نيوز: محمد سمير

وعد حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين، المرشح على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر فى انتخابات الأهلى المصري المقبلة، أعضاء الجمعية العمومية بتحقيق طفرة إعلامية وثقافية فى السنوات المقبلة.

وقال الكنيسي: “أسعى لإيجاد صوت قوى للأهلى يصل إلى الجماهير وأعضاء الجمعية، لإبراز قضايا ومشاكل النادى بشكل مهنى مميز من خلال وسائل الإعلام الخاصة بالنادى، فى مقدمتها القناة والموقع الرسمى وكذلك المجلة، وتكوين روابط حقيقية مع الوسائل الأخرى، لكى يكون للنادى صوت واحد فى جميع وسائل الإعلام”.

وتابع “بحكم عملى كنقيب إعلاميين، فالواقع الإعلامى واضح تماماً أمامى، وسأسعى للنهوض به خلال الفترة المقبلة”.

وكشف الكنيسى عن امتلاكه خطة جيدة لإعادة النشاط الثقافى فى القلعة الحمراء إلى ما كان عليه أثناء تواجده كعضو مجلس إدارة فى السابق، حيث سيتم عقد ندوات ثقافية وفنية ودينية، وإنشاء نادى للسينما، وتنظيم حفلات لتكريم المتفوقين دراسياً من أبناء النادى، وسنراعى البُعد الاجتماعى فى أنشطة النادى.

واختتم الكنيسى كلامه موجهاً رسالة الى اعضاء الجمعية العمومية، قائلاً “نحن نثق تماماً فى وعيكم وذكاءكم وقدرتكم على فرز جميع المرشحين واختيار الانسب منهم لخدمة القلعة الحمراء، وندرك أنك تعلم حجم وقيمة ما تم تحقيقه من خلال مجلس الإدارة الحالى بقيادة محمود طاهر، سواء كان رياضياً أو إنشائياً أو اجتماعياً، وهى الانجازات التى لم يشهد النادى لها مثيل فى مثل هذا الوقت المحدود”.