المتحدث باسم “عاصفة الحزم”: لن نسمح للحوثيين بإعادة تنظيم أنفسهم

17 أبريل، 2015 7:29 م 320 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

قال العميد ركن أحمد عسيري المتحدث باسم العملية العسكرية “عاصفة الحزم” اليوم الجمعه، انه تم تنفيذ 100 طلعة جوية أمس ضد أهداف منتقاة، والعمليات تسير بوتيرة جيدة والمسلحون في وضع دفاعي، وشدد قائلاً: “لن نسمح للحوثيين بإعادة تنظيم أنفسهم ونفذنا عملية دقيقة سمحت بإحراز تقدم للقوات الموالية للشرعية في زنجبار ، والحوثيون الآن يلجأون إلى العمليات التخريبية بدلا من العمليات العسكرية الحقيقية”.
وأكد عسيري في المؤتمر الصحفي الذي يعقد يومياً بقاعدة الرياض الجوية، على أن الميليشيات الحوثية أصبحت من فترة في وضع دفاعي فقط ولم تعد تمارس عمليات عسكرية منظمة وعملها الآن تخريبي، مستهدفين بذلك المواطنين اليمنيين والأماكن العامة ، مؤكدا أن نتائج عمل العمليات الجوية لقوات التحالف يتصاعد وفي علاقة طردية إيجابية بين عملها ونتائجها ، مشيرا إلى استمرار عمليات الضربات الجوية لقوات التحالف حتى تحقق نتائجها كاملة .
وأضاف المتحدث بأسم قوات التحالف، أن هناك سفن تمنع من وصول الموانئ اليمنية عندما يشتبه بحمولتها أو ترفض التعاون مع السفن التي تنفذ الحظر.
ولفت إلى أن الحكومة اليمنية تتواصل مع شيوخ القبائل، وقوات التحالف تناشدهم بالالتحاق بالشرعية وترك الانقلابيين. مشدداً على أن على قادة التمرد أن يعوا والأوضاع لن تعود كما كانت قبل العاصفة.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *