المرصد: مقتل 183 شخصا بجميع أنحاء سوريا أمس

2 أغسطس، 2016 2:13 م 179 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

قتل 183 في القصف الجوي لقوات النظام ورصاص القناصة على عدة مناطق بأنحاء سوريا أمس الإثنين.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إنه حصيلة القتل التي تمت أمس قدرت بما لا يقل عن 8 عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي  قتلوا خلال القصف والاشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية بمدينة منبج وريفها، كما قتل 17 مقاتلا من الكتائب المقاتلة والكتائب المقاتلة “مجهولة الهوية” حتى اللحظة، نتيجة قصف للطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم، وإثر كمائن واشتباكات مع قوات النظام واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق.

فيما قتل 22 شخصا على الأقل من قوات الدفاع الوطنى والمسلحين الموالين للنظام من الجنسية السورية إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة بآلياتهم فى عدة مدن وبلدات وقرى سورية، إضافة إلى 5 جنود من القوات الروسية قتلوا جراء تحطم مروحيتهم فى ريف سراقب الشمالى الشرقي، عند الحدود الإدارية مع ريف حلب الجنوبي.

وأوضح المرصد أن ما لا يقل عن 18 من قوات النظام قتلوا فى اشتباكات مع تنظيم داعش، وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة فى عدة محافظات.

كما قتل ما لا يقل عن 27 عنصرا من تنظيم داعش والفصائل المسلحة من جنسيات غير سورية فى اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

 

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *