الممثلة السورية سوزان سلمان..بعد دقائق من كلمات على صفحتها..قذيفة هاون تودي بحياتها !

26 يونيو، 2014 6:54 م 135 مشاهدة

0fbcec21b0e449f9b050ef7cd4ca5138

" رحاب نيوز " ر ن ا – دمشق – خلدون خطاب

قتلت الفنانة السورية سوزان سلمان في قذيفة هاون سقطت مساء امس قرب منزلها في وسط دمشق، وذلك وفق ماجاء على لسان مقربون منها, في حين قتل سبعة اشخاص آخرين في سقوط قذائف على أحياء عدة في العاصمة.

وذكرت الوكالة الرسمية للنظام السوري "سانا": "استشهد ثمانية مواطنين بينهم طفلان والممثلة سوزان سلمان واصيب عشرون آخرون بينهم اطفال ونساء جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على احياء باب شرقي والمجتهد والقيمرية والمزرعة السكنية في دمشق".

في حين أنه, كتبت سلمان قبل دقائق من مقتلها على صفحتها على موقع "فايسبوك" على الانترنت: "يا رب سترك، كنت أذكر الله منذ قليل لا أدري لماذا نزلت قذيفة امام بيتي. يا رب سترك"، ذاكرة اسم العائلة التي تقطن في المنزل المجاور. وبعد اقل من ساعة على ما كتبت، بدأ معارفها ينعونها على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر, أنه تقيم سلمان في حي القيمرية في وسط دمشق، وهي متحدرة من قرية السودا في محافظة طرطوس. وبدأت سوزان سلمان (31 عاما) تشق طريقها الفني قبل سنوات قليلة. ولعبت ادواراً ثانوية بارزة في عدد من المسلسلات التلفزيونية بينها "المارقون"، وبالتحديد ثلاثية "البرزح" مع نجدة انزور و"يوميات مدير عام 2" مع زهير قنوع و"كريزي تي في" مع مصطفى برقاوي.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *