الممثلة العالمية «هيلين هنت» تشارك فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

4 نوفمبر، 2017 7:55 م 116 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

تشارك الممثلة العالمية هيلين هنت فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، والذى بدأت فعالياته اليوم، حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من الشباب من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة.

وقالت الصفحة الرسمية للمنتدى: “يتشرف منتدي شباب العالم باستضافة الممثلة العالمية هيلين هنت الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة، لتكون أحد المتحدثين في الجلسة الافتتاحية للمنتدى”.

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، حيث تم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسلم عدد كبير من التصاريح الخاصة بهم، كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر، وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كافة العقبات التى تواجههم، كما حصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدار أيام المؤتمر.

كما يتوافد باقي المشاركين على المدينة والحصول على التصاريح الخاصة بهم، حيث تتواجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ وصالات استقبال الإقامة.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وقد جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم، ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية، ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية، وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

كما أنهت اللجنة المنظمة وضع اللمسات النهائية بمنطقة خليج نبق بمدينة شرم الشيخ لاستضافة حفل افتتاح المنتدى غدا الأحد ضمن فعاليات المؤتمر الذي انطلقت فعالياته اليوم حتى 10 نوفمبر 2017 تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *